النادي الأهلي
كشف الإعلامي جمال الغندور عن موقف المصابين بالفريق قبل خوض مباراة إنبي في الدوري الممتاز.
وقال مصدر للغندور في تصريحات خاصة لـ«ستاد المحور»: "إمام عاشور بعد الاشعه الأخيرة اثبتت جاهزيته بنسبة 100%، ولكن الطبيب الأمريكي الذي اجري له الجراحه يريد منه الانتظار وعدم المشاركه في المباريات الفترة الحالية، وأصبح مشاركته في يد الجهاز الفني".
وتابع :" ياسين مرعي تم شفاءه من الإصابة بشد من الدرجة الثانية في العضلة الخلفية، بنسبة ٩٠% واللاعب يضغط من أجل المشاركة وأصبح هو الاخر موقفه يتحدد من المشاركه من خلال الجهاز الفني".
وأختتم :"من الصعب لحاق الثلاثي أشرف داري وياسر إبراهيم ومحمد شكري بالمباراة ".
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك