الأهلي
كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن اقتراب رحيل أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن صفوف القلعة الحمراء، خلال الفترة الجارية، بعد تلقيه عرضًا مغريًا من أحد أندية الدوري الليبي بواسطة إسماعيل يوسف المدير الرياضي.
وقال شوبيرفي تصريحات إذاعية عبر برنامج «مع شوبير»، المُذاع عبر «أون سبورت إف أم»: «الكابتن إسماعيل يوسف طلع اتكلم وقال إنه مخلص مع لاعب في الأهلي عشان ينتقل للاتحاد الليبي، اللاعب اللي كان يقصده الكابتن إسماعيل هو حسين الشحات، وبالفعل اللاعب تلقى عرضًا براتب خيالي من النادي الليبي».

وأضاف شوبير: «ما علمته أن حسين معندوش مشكلة إنه يكمل مع الأهلي وفي نفس الوقت حابب يشارك، واللاعب قال للمسؤولين في النادي الأهلي لو مش هعلب ومش هشارك ممكن أروح تجربة للاتحاد الليبي عادي، والنادي الأهلي ممكن يوافق على إعارة اللاعب بعد تمديد تعاقده».
وقال يوسف في تصريحات تليفزيونية، إن الاتحاد الليبي توصل لاتفاق نهائي مع لاعب مصري من النادي الأهلي، تمهيدًا لانضمامه إلى الفريق خلال الفترة الحالية، مؤكدًا أن كل تفاصيل التعاقد قد أُنجزت بنجاح.
كاب فيردي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك