أرض الزمالك بمدينة 6 أكتوبر
كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك عن أن مسؤولي القلعة البيضاء ينتظرون وصول خطاب رسمي من جانب وزارة الإسكان يفيد بعودة العمل من جديد في أرض 6 أكتوبر.
قال المصدر في تصريحات خاصة: «تم تعديل بعض الأمور الخاصة بأرض 6 أكتوبر وإبلاغ وزارة الإسكان بها في خطابات رسمية والحصول على وعد بمحاولة إنهاء الأزمة وهو ما يتم العمل عليه في الوقت الحالي وننتظر وصول خطاب رسمي بعودة العمل في الأرض من جديد ولكن سيكون بشروط مختلفة».
وكان مسؤولو نادي الزمالك كثفوا من محاولاتهم خلال الفترة الماضية مع وزارة الإسكان التي بدورها تخاطب مجلس الوزراء من أجل الوصول لحل ينهي أزمة أرض 6 أكتوبر لصالح القلعة البيضاء.
ومن المقرر أن يقدم مسؤولو نادي الزمالك تصورا كاملا وخطة عمل محددة بمواعيد لوزارة الإسكان والإقرار بالوفاء بها من أجل عودة الأرض من جديد.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك