منتخب ناشئات السلة
تأهل منتخب مصر لكرة السلة للناشئات تحت 16 عامًا، إلى نصف نهائي بطولة الأفروباسكت والمقامة خلال الفترة من 2 وحتى 14 سبتمبر الجاري في رواندا.
جاء ذلك بعد الفوز منتخب ناشئات السلة على تنزانيا بنتيجة 83-25، في لقاء ربع النهائي.
فيما يلي نتائج الفترات:
17-7
42-12
63-21
83-25
ومن المنتظر أن يواجه منتخب مصر، الفائز من مباراة تونس والكاميرون، في نصف النهائي.

ونجحت ناشئات مصر في التأهل على رأس المجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة، عقب الفوز على الكاميرون في الجولة الأولى بنتيجة 73/38، ثم الفوز على منتخب كينيا، بنتيجة 92-29، وأخيرًا الفوز على المغرب بنتيجة 90-20.
يرأس البعثة في رواندا محمد إيهاب محسن، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة، وتضم قائمة اللاعبات في البطولة كلا من، زينة حليم، مريم حازم، جودي محمد، حلا معتز، سدرة محمد، دانا جنيدي، فاطمة محمد حسن، هانيا ناصر، جودي وليد، ليلة حسام، سما تامر، حبيبة كريم سرور.
يضم الجهاز الفني لمنتخب مصر تحت 16 عامًا ناشئات كلا من، محمد محروس مديرً فنيًا، نهال سعد مدربًا عامًا، ماجد سلامة مدربًا، منى عبدالمنعم مدير الفريق، دعاء لبيب إدارية، أحمد الجويلي محلل أداء، فريد سمير مدرب أحمال، دكتورة فاطمة جمال طبيبة الفريق.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك