محمود الخطيب
استقر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على الاعتذار عن عدم خوض الانتخابات المقبلة للنادي، وذلك بعد توصية من الأطباء المعالجين له.
وأوضح مصدر في النادي الأهلي في تصريحات لموقع «الوطن سبورت» أن الأطباء نصحوا محمود الخطيب بضرورة عدم استمراره في منصبه الفترة المقبلة بسبب تأثر حالته الصحية بالضغوط الخاصة بالعمل في النادي، وعدم خوضه انتخابات النادي الأهلي القادمة.
وأضاف المصدر أن الخطيب استقر على عدم خوض انتخابات النادي الأهلي المقبلة، مشيرًا إلى أنه أبلغ مجلس الإدارة خلال اجتماع الأمس الخميس، بهذا القرار وأنه لن يكون قادرا على تحمل الضغوط في المرحلة المقبلة.
وأوضح المصدر أن هناك ضغط متواصل من قبل مجلس الإدارة ورموز النادي الأهلي ولجنة الحكماء من أجل إثناء الخطيب عن قراره مشيرًا إلى أن المحاولات لا تزال دائرة حتى الآن من أجل إقناع رئيس النادي بالبقاء في منصبه.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك