جماهير الأهلي
هاجمت جماهير النادي الأهلي المتواجدة في ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، لاعبي الفريق بعد السقوط في فخ التعادل أمام إنبي، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة السادسة من عمر بطولة الدوري.

ووفقًا لمراسل الوطن في ملعب المباراة، هاجمت جماهير النادي الأهلي اللاعبين بعد انتهاء المباراة بالتعادل؛ الأمر الذي دفع اللاعبين إلى التوجه مباشرة لغرفة الملابس وسط حالة من الحزن للجميع.
وبتلك النتيجة تجمد رصيد النادي الأهلي عند 6 نقاط بالمركز الـ15 في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز، بعدما لعب الفريق 5 مباريات؛ فاز في مواجهة وحيدة وتعادل في 3 لقاءات وخسر مباراة.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك