الأهلي
خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لتحاليل دم تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة أحمد جاب الله، من أجل الاطمئنان على سلامتهم بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها إمام عاشور، لاعب وسط الفريق، خلال الـ48 ساعة الماضية.
وكان النادي الأهلي قد أعلن في بيان رسمي، أمس، حجز إمام عاشور في المستشفى لمدة 3 أيام بسبب مرضه، إذ اشتكى اللاعب من فيروس معوي، تسبب في إعياء شديد وتعرضه لإغماء بشكل مفاجئ.
وعلم «الوطن سبورت»، أن نتائج تحاليل الدم التي خضع لها لاعبو الفريق جاءت جميعها سلبية، ما يعني خلو الفريق من أي إصابات مماثلة، وسط ارتياح كبير داخل الجهاز الفني والطبي.
ويواصل الأهلي استعداداته بشكل طبيعي للمباريات المقبلة، مع استمرار متابعة حالة إمام عاشور الصحية لحين تعافيه الكامل وعودته للتدريبات.
ويستعد الأهلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا، في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الجمعة المقبل، على استاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة السابعة من دوري nile.
السنغال
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
العراق
النرويج
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
فرنسا
اليابان
1
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
السويد
تونس
1
:
3
02:00 AM
كأس العالم 2026
هولندا
باراجواي
0
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
أستراليا
تركيا
2
:
1
05:00 AM
كأس العالم 2026
أمريكا
تعليقات الفيسبوك