إمام عاشور لاعب النادي الأهلي
غادر إمام عاشور، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المستشفى، بعد تحسن حالته وموافقة الجهاز الطبي المعالج له على خروجه.
وعلم «الوطن سبورت» أن إمام عاشور طلب من الأطباء مغادرة المستشفى إلا أنهم لم يستجيبوا لطلبه إلا بعد تحسن حالته بشكل كبير.

إمام عاشور لاعب الأهلي
وخضع إمام عاشور لتحاليل طبية شاملة للتأكد من تعافيه من إصابته بفيروس A، قبل أن يغادر لاعب الأهلي ومنتخب مصر المستشفى، بعد أسبوع من الحجز الطبي.
وحرص عدد من أسرة إمام عاشور على التواجد معه خلال مغادرة المستشفى ومن المنتظر أن يحصل طبيب النادي الأهلي، أحمد جاب الله، على التحاليل الخاصة باللاعب من أجل وضع البرنامج التأهيلي له في الفترة المقبلة.
وطلب الطبيب المعالج لإمام عاشور الحصول على راحة سلبية في المنزل لفترة لن تقل إلى أسبوع ومن ثم خضوعه لتحاليل جديدة على أن يقوم اللاعب بعدها لبدأ الظهور في تدريبات الأهلي بشكل تدريجي.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
1
:
1
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
0
:
2
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك