أحمد مصطفى زيزو لاعب النادي الأهلي
رد أحمد مصطفى زيزو لاعب النادي الأهلي، على شكوى نادي الزمالك ضده، بتوقيعه للأحمر خلال فترة سريان عقده مع ناديه السابق الزمالك، وقبل بدء فترة الانتقالات الصيفية الماضية.
وجاء رد زيزو، على هذه الشكوى، خلال مثوله أمام لجنة شؤون اللاعبين ومحمد الماشطة المستشار القانوني لاتحاد الكرة اليوم.
وقال زيزو أمام لجنة الاستماع :"لم أوقع للنادي الأهلي، مثلما ذكر مسؤولي الزمالك، أنا احترمت عقدي مع النادي حتى آخر يوم في العقد، لكنهم عاملوني أسوأ معاملة ومنعوني من التدريبات، وحرضوا الجماهير ضدي".
وأضاف زيزو أمام لجنة الاستماع :"احترمت الزمالك وجماهيره، وطوال فترة وجودي في القلعة البيضاء لم أبخل بأي مجهود، وطلبت من رئيس الزمالك حسين لبيب عن طريق والدي أكثر من مرة، ضرورة انهاء ملف تجديد عقدي، أو الموافقة على رحيلي إلى الدوري السعودي بمقابل مادي مغرٍ، لكن لم يحدث أي جديد، وفوجئت بعدها برمي صوري على الأرض والدهس عليها بالأقدام".

حسين لبيب رئيس نادي الزمالك
وتابع لاعب الزمالك السابق :"ما حدث أزعجني وأغضبني، وبعدها خرجت حملات ضدي لتشويه صورتي أمام جماهير الزمالك التي دعمتني كثيرا ولا أنسى ذلك، وبشكل عام أنا لم أوقع للأهلي".
وطلب زيزو من لجنة الاستماع والمستشار القانوني باتحاد الكرة، محمد الماشطة، الكشف عن أي مستند أو عقد يثبت تورطه في التوقيع للنادي الأهلي، خلال فترة سريان عقده مع نادي الزمالك.
وعن الذهاب إلى السفارة الأمريكية في القاهرة، لاستخراج تأشيرة السفر مع بعثة الأهلي إلى كأس العالم للأندية 2025، قال زيزو :"من حقي أن أستخرج تأشيرة السفر إلى أي دولة، وهل قيامي بهذا الأمر مخالفاً للوائح؟، وهل الزمالك لديه مستند يثبت أني ذهبت بدون موافقتهم؟".
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك