محمد عمار
كشف مصدر داخل الجهاز الفني لفريق الإسماعيلى عن سبب استبعاد الثنائي محمد عمار وخالد النبريصي من مباراة إنبي التي خسرها الفريق بهدف في الجولة الثامنة من الدوري المصري.
قال المصدر إن ميلود حمدي المدير الفني للإسماعيلي قرر استبعاد الثنائي محمد عمار وخالد النبريصي بعد أخطاء الأول في مباراة الزمالك، وعدم تقديم الثاني لإضافة فنية دون مساعدة زملائه في الحالة الدفاعية حتى تم استبداله.
ورفض ميلود حمدي منح اللاعبين راحة غدا بعد الهزيمة من إنبي وقرر إقامة تدريبات استشفائية في الجيم استعدادا لمواجهة البنك الأهلي.
ويحتل نادي الإسماعيلي المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 4 نقاط فقط بعد الخسارة اليوم أمام إنبي بهدف نظيف.
كاب فيردي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك