صورة أرشيفية للاعبي النادي الأهلي
كشف الإعلامي سيف زاهر، عن جاهزية ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمباراة الزمالك في القمة، باللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة التاسعة من مسابقة دوري nile للمحترفين، والتي تقام على ملعب ستاد القاهرة الدولي.
وأكد الإعلامي سيف زاهر في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون سبورت: أن الثنائي محمد علي بن رمضان، بالإضافة إلى محمد مجدي أفشة، جاهزين من الناحية الفنية والبدنية، للمشاركة في اللقاء القادم، للفريق أمام نادي الزمالك، بعد تعافيهم من الإصابة بشكل كامل.

صورة أرشيفية للاعبي النادي الأهلي
وغاب الثنائي محمد علي بن مضان ومحمد مجدي أفشة عن مباراة الفريق الأخيرة أمام نظيره نادي حرس الحدود، بسبب الإصابات المختلفة التي لحقت بالثنائي والتي أبعدتهم عن المشاركة مع الفريق.
وفاز النادي الأهلي، على حساب نظيره حرس الحدود، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي أقيم على ستاد القاهرة الدولي.
جنوب إفريقيا
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
كندا
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك