جوميز
أصبح نادي الزمالك مهدد بإيقاف القيد خلال 20 يوما، بسبب شكوى الثنائي كريستيان جروس، المدير الأسبق للفريق، والمدرب البرتغالي السابق أيضا للفريق، جوزيه جوميز، بسبب مستحقاتهما المتأخرة.

وعلم موقع «الوطن سبورت» من مصادره، أن شكوى كريستيان جروس، ضد الزمالك بسبب مستحقاته لدى النادي الأبيض، سيجري حسمها خلال 20 يوما من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».
وأوضحت المصادر: «جوميز أيضا تقدم بشكوى ضد الزمالك، بسبب عدم الالتزام معه بدفع المستحقات»
وأشارت إلى أن الزمالك ينتظره قرار إيقاف قيد خلال 20 يوما، بسبب مستحقات جوميز وجروس، خاصة أن «الأول» اشتكى بسبب عدم الالتزام بالتسوية المالية المتفق عليها.
ويعلني نادي الزمالك من أزمة مالية طاحنة، بسبب مستحقات اللاعبين والمدربين السابقين، بعد رحيلهم دون الانتهاء إلى تسوية مالية، الأمر الذي تسبب في إيقاف القيد للنادي أكثر من مرة، خلال الفترة الماضية.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك