تدريب الأهلي
يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الأربعاء، بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين، عقب لقاء كهرباء الإسماعيلية في الدوري الممتاز.
وكان الأهلي قد حصل على إجازة لمدة 3 أيام، تزامنًا مع توقف المسابقات المحلية بسبب الأجندة الدولية، عقب فوزه الأخير على كهرباء الإسماعيلية بنتيجة 4-2، ضمن الجولة العاشرة من البطولة المحلية.
ومن المنتظر أن يخضع اللاعبون لقياسات بدنية مع انطلاق المران اليوم، بإشراف الجهاز الفني ومخطط الأحمال، لتقييم الحالة البدنية قبل استئناف المنافسات.
ويبدأ الأهلي تحضيراته لمواجهة إيجل نوار البوروندي، في افتتاح مشواره بدوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها يوم 18 أكتوبر الجاري، خارج الديار، فيما تقام مباراة الإياب أحد أيام 24 أو 25 أو 26 من الشهر نفسه في القاهرة.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك