محمد هشام، لاعب الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي
أكد محمد هشام، لاعب الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي، أن الفريق يسير بخطى ثابتة نحو هدفه في التتويج بلقب بطولة إفريقيا للأندية، بعد تحقيق الفوز في المباريات الثلاث الأولى، وحصد العلامة الكاملة، مشيرًا إلى أن ذلك يعكس جاهزية اللاعبين وتركيزهم العالي منذ بداية المنافسات.
وأوضح «هشام»، أن مستوى الفرق المشاركة بات أكثر قوة وتطورا، ما يجعل البطولة أكثر تنافسية، إلا أن الأهلي يعتمد على أسلوبه المعتاد، الذي يجمع بين التنظيم والخبرة، ما يجعله دائمًا في دائرة الترشيحات لحصد اللقب.

فريق يد الأهلي
وشدد محمد هشام، على أن الفريق طوى صفحة مواجهة شبيبة كينشاسا، وبدأ التحضير الجاد لمواجهة البوليس الرواندي، مؤكدا أن كل لقاء له حساباته الخاصة.
وأشار إلى أن مباريات الأدوار الإقصائية، تحتاج إلى تركيز كبير لتفادي المفاجآت، معربا عن أمله في الفوز بأول بطولة له بقميص الأهلي، والمساهمة في عودة الفريق إلى القاهرة، حاملا الكأس الإفريقية.
مصر
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
تعليقات الفيسبوك