أمير عبد الحميد مدرب حراس مرمى الأهلي
كشف الإعلامي أحمد شوبير، احتمالية استمرار أمير عبد الحميد مدرب حراس مرمى الأهلي، بالجهاز الفني الجديد بقيادة الدنماركي ييس توروب، المقرر أن يقود مران الفريق اليوم لأول مرة.
قال شوبير في تصريحات إذاعية عبر برنامج «مع شوبير» المُذاع عبر راديو «أون سبورت إف إم»: «هناك فكرة ترددت داخل النادي الأهلي، بشأن مدرب حراس المرمى، هل هتبقى حقيقة أو مجرد اقتراح هنعرف خلال الساعات المقبل».
وأضاف: «هناك احتمالية لاستمرار أمير عبد الحميد في الجهاز الفني الجديد بقيادة توروب، على غرار الأندية الأوروبية الكبرى بوجود مدربين لحراسة المرمى».

وأوضح شوبير: «تدور فكرة داخل الأهلي حول أن مدرب الحراس الأجنبي سيعاونه أمير عبد الحميد كمدرب حراس مرمى ثانٍ، لكن هذه الفكرة ما تزال قيد البحث والدراسة، لكنها لم تصل إلى القرار الرسمي حتى هذه اللحظة، وهى مجرد كلام».
وكشف وليد صلاح الدين مدير الكرة بالنادي الأهلي، في تصريح خاص، أن مدرب حراس المرمى سيصل مساء اليوم، على أن يلتحق ببعثة الفريق إلى بوروندي، المقرر سفرها صباح الغد، لمواجهة إيجل نوار في دوري أبطال إفريقيا.
بنما
-
:
-
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
-
:
-
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك