الزمالك
حسم مصدر مقرب من محمد السيد، لاعب نادي الزمالك، الجدل بشأن ما تردد حول اقتراب اللاعب من الانضمام للنادي الأهلي، في ظل انتهاء تعاقده بنهاية الموسم الجاري، ودخوله الفترة الحرة، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وقال المصدر، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «والد اللاعب يفضل أن يستمر مع الزمالك، لكن بشرط وجود عقد جيد للاعب، خاصة أنه أنفق الكثير من المال من أجل اللاعب خلال السنوات الماضية، ويرغب في أن يكون عقده لائقا بما تم معه خلال السنوات الماضية».
وتابع: «والد اللاعب حتى الآن، لا يرغب أن ينضم للنادي الأهلي، ويضع الزمالك أولوية بعد الاحتراف مباشرة، حال لم يكن هناك عرض جيد للاعب في الاحتراف، وهنا الحديث ليس على المقابل المادي، لكن على الفائدة الفنية للاعب، سواء في الدوري السويسري أو بأي دوري آخر».

وأكد الإعلامي إبراهيم عبدالجواد، أمس، أنه حال لم ينجح الزمالك في إنهاء أزمة تجديد محمد السيد، خلال شهر ديسمبر المقبل، سيتفق اللاعب مع النادي الأهلي.
ويواصل الزمالك مفاوضاته مع محمد السيد من أجل محاولة التوصل لاتفاق رسمي مع اللاعب من أجل تجديد تعاقده، حيث يرغب مسؤولي القلعة البيضاء في إضافة 4 سنوات أخرى على الأقل بجانب الموسم الحالي فيما يرغب اللاعب في مدة عقد أقل.
الكونغو
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
تعليقات الفيسبوك