هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك
كلف مجلس إدارة نادي الزمالك، هشام نصر، نائب رئيس مجلس إدارة النادي، برئاسة بعثة الفريق، خلال بطولة كأس السوبر المصري، التي من المقرر أن تقام في الإمارات، خلال شهر نوفمبر المقبل.
وأكد مصدر داخل النادي، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن مجلس إدارة الزمالك استقر على تكليف هشام نصر، رئيس بعثة الفريق، خلال بطولة كأس السوبر المصري، التي من المقرر أن تقام في الإمارات خلال شهر نوفمبر المقبل، وجرى إبلاغه بالقرار، خلال الساعات الأخيرة.

صورة أرشيفية للاعبي نادي الزمالك
وسيخوض الزمالك مباراته الأولى في كأس السوبر المصري، أمام بيراميدز، ضمن مباريات الدور نصف النهائي من المسابقة، وعلى ملعب «آل نهيان»، في تمام الساعة السابعة والربع مساء يوم السادس من شهر نوفمبر المقبل.
وفاز الزمالك، أمس السبت، بسداسية دون رد، أمام نادي ديكيداها الصومالي، في اللقاء الذي أقيم على ملعب ستاد القاهرة الدولي.
بنما
-
:
-
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
-
:
-
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك