النادي الأهلي
كشف الإعلامي كريم حسن شحاتة عن حصول النادي الأهلي على توقيع محمود الجزار مدافع فريق البنك الأهلي.
وأكد كريم حسن شحاتة، عبر برنامج «كورة كل يوم»، أن الأهلي حسم اتفاقه مع اللاعب على كل التفاصيل وحصل على توقيعه.
وسبق وأن لعب محمود الجزار لصفوف النادي الأهلي من قبل، عندما انتقل إلى المارد الأحمر في 2018، قادما من صفوف فريق كهرباء الإسماعيلية، قبل أن يخوض ينتقل إلى صفوف الجونة على سبيل الإعارة ثم عن طريق البيع المباشر، قبل أن ينتقل بعد ذلك إلى صفوف نادي البنك الأهلي في 2022.

جدير بالذكر أن محمود الجزار خاض 4 مباريات رفقة نادي البنك الأهلي الموسم الحالي، فيما شارك الجزار مع البنك الأهلي في 82 مباراة طيلة مسيرته، سجل خلالها هدفا وحيدا.
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
0
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
تعليقات الفيسبوك