ييس توروب المدير الفني لفريق الأهلي
كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، إن الدنماركي ييس تورب، المدير الفني لفريق الكرة بالنادي، يعيش حالة من الغضب، بسبب الأخطاء الدفاعية المتكررة للاعبي الفريق.
وقال المصدر، في تصريحات خاصة، إنّ هناك حالة من الغضب الشديد يعيشها المدير الفني، عقب مباراة الاتحاد السكندري، بسبب ارتكاب لاعبيه عددًا من الأخطاء خلال المباراة.
وأكد أن «توروب» تحدث بغضب مع بعض لاعبي الفريق عقب مواجهة زعيم الثغر أمس، موجها لهم انتقادات كبيرة من سوء المستوى الذي ظهر به البعض منهم، مشددًا على أن هناك عمل كثير لعلاج هذه الأخطاء خلال الفترة المقبلة.

وأضاف المصدر أنّ المدير الفني أكد للاعبين أن المستوى الذي ظهروا به في مباراة أمس وتحديدًا الشوط الثاني لا يليق على الإطلاق وهناك أخطاء كثيرة وقع فيها اللاعبون وتحديدًا على المستوى الخط الخلفي، والتي شكلت خطورة كبيرة على مرمى محمد الشناوي.
وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بهدفين مقابل هدف، على الاتحاد السكندري، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر أمس الأربعاء على استاد القاهرة ضمن منافسات بطولة الدوري، بهذا الفوز يرتفع رصيد الأهلي للنقطة 21 في صدارة الترتيب، فيما يتجمد رصيد الاتحاد عند النقطة 8.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك