ييس توروب المدير الفني لفريق الأهلي
حذر جاكوب ويليام، مخطط الأحمال بالجهاز الفني الجديد لفريق الكرة في النادي الأهلي، من أزمة بدنية كبيرة تهدد الفريق قبل انطلاق بطولة السوبر المصري في الإمارات، بعد تزايد مؤشرات الإرهاق بين عدد من العناصر الأساسية في التشكيل، نتيجة ضغط المباريات وتراجع معدلات الاستشفاء في الفترة الأخيرة.
وعلم «الوطن سبورت» أن ويليام أوضح في تقريره الفني أن الأحمال المرتفعة التي تعرض لها اللاعبون خلال الأسابيع الماضية، قد تؤدي إلى تراجع المستوى البدني بشكل واضح إذا لم يتم التعامل معها بحذر، مشيرًا إلى ضرورة تطبيق سياسة التدوير لتجنب الإصابات قبل البطولة المنتظرة.

الأهلي
من جانبه، قرر الدنماركي ييس توروب، المدير الفني لفريق الأهلي، إجراء تعديلات واسعة على التشكيل خلال المباريات الثلاث المقبلة التي تسبق السفر إلى الإمارات، إذ يواجه إيجل نوار البوروندين اليوم، ثم بتروجت يوم الأربعاء المقبل، قبل مواجهة المصري في الإسكندرية يوم 2 نوفمبر المقبل.
ويأمل الجهاز الفني في عبور هذه المرحلة دون خسائر بدنية جديدة، للحفاظ على جاهزية اللاعبين قبل خوض منافسات السوبر، خاصة أن الفترة الحالية مزدحمة بالمباريات، ما يستلزم إدارة دقيقة للمجهود البدني والراحة بين اللقاءات.
السنغال
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
العراق
النرويج
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
فرنسا
اليابان
1
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
السويد
تونس
1
:
3
02:00 AM
كأس العالم 2026
هولندا
باراجواي
0
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
أستراليا
تركيا
3
:
2
05:00 AM
كأس العالم 2026
أمريكا
تعليقات الفيسبوك