رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

منتخب مصر يشارك في دورة ودية بالإمارات خلال فترة التوقف الدولي

03:44 م | الأحد 26 أكتوبر 2025
منتخب مصر يشارك في دورة ودية بالإمارات خلال فترة التوقف الدولي

منتخب مصر

يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم لخوض دورة ودية في دولة الإمارات خلال فترة التوقف الدولي المقبلة، في إطار استعداداته لكأس الأمم الإفريقية المقبلة، وتحت إشراف الجهاز الفني بقيادة المدرب حسام حسن.

وتقام الدورة في الفترة من 10 إلى 18 نوفمبر المقبل، بمشاركة 4 منتخبات هي: مصر، أوزبكستان، إيران، وكاب فيردي، بعد اعتذار منتخب السنغال عن المشاركة في اللحظات الأخيرة، ليحل منتخب كاب فيردي بدلًا منه.

مباريات منتخب مصر في الدورة الودية

- 14 نوفمبر:

- مصر × أوزبكستان

- إيران × كاب فيردي

- 18 نوفمبر:

- الفائز من كل مباراة يلتقي في النهائي

- الخاسران يتواجهان في مباراة تحديد المركز الثالث

وتُعد هذه الدورة فرصة مثالية للجهاز الفني لتجربة عناصر جديدة، والوقوف على جاهزية اللاعبين قبل استئناف المنافسات الرسمية.

يسعى حسام حسن إلى استغلال المعسكر في الإمارات لتجهيز اللاعبين بدنيًا وفنيًا، كما يهدف إلى منح الفرصة لبعض الوجوه الجديدة التي تقدم مستوي جيد في الدوري المصري، تمهيدًا لضمهم بشكل دائم إلى صفوف المنتخب.

وتأتي الدورة في توقيت مهم، حيث يستعد المنتخب الوطني لخوض تحديات كبيرة، ويحتاج إلى رفع مستوى الانسجام بين اللاعبين.

  • كاب فيردي

    كاب فيردي

  • 0

    :

    0

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • السعودية

    السعودية

  • أوروجواي

    أوروجواي

  • 0

    :

    1

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • أسبانيا

    أسبانيا

  • مصر

    مصر

  • 1

    :

    1

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • إيران

    إيران

  • نيوزيلندا

    نيوزيلندا

  • 1

    :

    5

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • بلجيكا

    بلجيكا