منتخب مصر
يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم لخوض دورة ودية في دولة الإمارات خلال فترة التوقف الدولي المقبلة، في إطار استعداداته لكأس الأمم الإفريقية المقبلة، وتحت إشراف الجهاز الفني بقيادة المدرب حسام حسن.
وتقام الدورة في الفترة من 10 إلى 18 نوفمبر المقبل، بمشاركة 4 منتخبات هي: مصر، أوزبكستان، إيران، وكاب فيردي، بعد اعتذار منتخب السنغال عن المشاركة في اللحظات الأخيرة، ليحل منتخب كاب فيردي بدلًا منه.

- 14 نوفمبر:
- مصر × أوزبكستان
- إيران × كاب فيردي
- 18 نوفمبر:
- الفائز من كل مباراة يلتقي في النهائي
- الخاسران يتواجهان في مباراة تحديد المركز الثالث
وتُعد هذه الدورة فرصة مثالية للجهاز الفني لتجربة عناصر جديدة، والوقوف على جاهزية اللاعبين قبل استئناف المنافسات الرسمية.
يسعى حسام حسن إلى استغلال المعسكر في الإمارات لتجهيز اللاعبين بدنيًا وفنيًا، كما يهدف إلى منح الفرصة لبعض الوجوه الجديدة التي تقدم مستوي جيد في الدوري المصري، تمهيدًا لضمهم بشكل دائم إلى صفوف المنتخب.
وتأتي الدورة في توقيت مهم، حيث يستعد المنتخب الوطني لخوض تحديات كبيرة، ويحتاج إلى رفع مستوى الانسجام بين اللاعبين.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك