الزمالك
يقترب لاعب جديد في الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من الغياب عن قائمة «الأبيض» التي ستخوض منافسات كأس بطولة السوبر المصري 2025-2026، في الفترة من 6 إلى 9 نوفمبر المقبل، ليصبح ثاني الغائبين بعد نبيل عماد دونجا، الذي تأكد غيابه بسبب الإيقاف، بقرار من اتحاد الكرة.
وقال الإعلامي أحمد شوبير، عبر برنامجه «مع شوبير»، المُذاع على «أون سبورت إف أم»: «واضح إن هجوم جماهير الزمالك على محمد السيد، بدأ ياخد صداه، وبنسبة كبيرة اللاعب هيستبعد من قائمة الزمالك المتجهة إلى الإمارات، لخوض مباريات السوبر».

وأضاف «شوبير»: «خلاص ممكن محمد السيد ميكونش موجود في مباريات الزمالك، خلال الفترة المقبلة، بسبب الغضب الجماهيري العارم ضد اللاعب، والضغوط اللي بيعيشها من وقت مباراة ديكيداها في الكونفدرالية».
وحددت إدارة نادي الزمالك، يوم 3 نوفمبر المقبل، موعدا لسفر بعثة الفريق إلى الإمارات، استعدادا للمشاركة في بطولة كأس السوبر المحلي، التي تضم إلى جواره فرق الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.
النرويج
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
فرنسا
السنغال
-
:
-
10:39 PM
كأس العالم 2026
العراق
اليابان
1
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
السويد
تونس
1
:
3
02:00 AM
كأس العالم 2026
هولندا
باراجواي
0
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
أستراليا
تركيا
3
:
2
05:00 AM
كأس العالم 2026
أمريكا
تعليقات الفيسبوك