فريق الأهلي
قال وليد صلاح الدين، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن الجهاز الطبي، منح جميع أفراد جهاز الكرة ولاعبي الفريق الأول، تطعيما ضد فيروس الالتهاب الكبدي الوبائي «A»، بالتنسيق مع إحدى الشركات المتميزة في هذا المجال.
جاء ذلك للحفاظ على الصحة العامة واتخاذ الإجراءات الوقائية، التي تضمن سلامة الفريق واللاعبين، لا سيما بعد إصابة إمام عاشور، لاعب الفريق، بفيروس (A)، خلال الفترة الماضية.
وأكد «صلاح الدين»، أن الأهلي يحرص دائما على تطبيق الإجراءات الطبية اللازمة، ضمن سلسلة من الخطوات الدورية التي يتبناها النادي، بالتعاون مع الجهات المتخصصة، لضمان جاهزية اللاعبين واستمرار بيئة العمل بشكل صحي وآمن داخل منظومة الكرة.

يذكر أن إمام عاشور تعرض للإصابة بفيروس (A)، خلال الفترة الماضية، ويغيب عن الفريق حاليا، بسبب تنفيذه برنامج طبي خاص، يمنعه من مغادرة منزله؛ ويخضع بشكل مستمر لفحوصات وتحاليل طبية للاطمئنان على حالته.
ويختتم الأهلي تدريباته عصر اليوم، استعدادا لمباراة بتروجت، التي تجمع الفريقين بالجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري الممتاز، في الثامنة مساء غد الأربعاء.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك