وليد صلاح الدين مدير الكرة بالنادي الأهلي
حرص وليد صلاح الدين، مدير الكرة بالنادي الأهلي، على توجيه رسالة خاصة إلى جماهير النادي، عقب مباراة بتروجت، التي جمعت الفريقين ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة من مسابقة دوري نايل للمحترفين، على أرضية ملعب الكلية الحربية.
وقال وليد صلاح الدين في تصريحات تليفزيونية: «إحنا بنمر بفترة صعبة، فيه مباريات متلاحمة كل 3 أيام مباراة، الفريق اللي بنواجهه بيكون واخد راحة أكبر مننا بشكل كبير، الشوط الأول لم نقدم المأمول مننا أمام بتروجت، وعنصر التوفيق لم يكن معنا في الشوط الثاني».

صورة من مباراة الأهلي وبتروجت
وتابع: «خط الدفاع والحارس، وكل اللاعبين تتدرب بأقوي ما يكون، ولديهم رغبة في المكسب، فيه إجهاد بالفريق خلال الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى تغيير في الجهاز الفني».
وتعادل الأهلي أمام بتروجت، بنتيجة هدف في شباك كل فريق، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الماضية، من مسابقة دوري نايل للمحترفين.
الكونغو
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
تعليقات الفيسبوك