النادي الأهلي
توجه وليد صلاح الدين، مدير الكرة بالفريق الأول للنادي الأهلي، بطلب عاجل للاتحاد المصري لكرة القدم، بعد مباراة الفريق الأحمر الأخيرة، أمام بتروجت، التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.
وقال صلاح الدين في تصريحات عبر قناة النادي الأهلي: «أطالب اتحاد الكرة بضرورة منع التصوير بالموبايلات تماما خلال المباريات».
وأضاف: «الأمر أصبح زائدا عن الحد ومبالغ فيه، لذا يجب على الاتحاد المصري لكرة القدم إيجاد حل لمنع التصوير بالهواتف قبل وأثناء وعقب انتهاء المباريات كذلك».

تابع وليد صلاح الدين: «لدينا 16 لاعبا يعانون من الإجهاد بشكل مستمر، بسبب تلاحم المباريات، وانضمامهم للمنتخب خلال التوقفات الدولية».
وأردف: «سوف نصطحب جميع اللاعبين للإمارات خلال بطولة السوبر المصري، بما فيهم بعض اللاعبين الناشئين الذين تم انتقائهم خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى إمام عاشور».
الكونغو
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
1
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
تعليقات الفيسبوك