الزمالك والبنك الأهلي
عبر أيمن الرمادي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي، عن رضاءه عن أداء لاعبيه خلال مباراة الفريق اليوم الخميس أمام الزماك، ضمن مباريات الجولة 12 من عمر مسابقة دوري نايل.
وأكد «الرمادي» في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة أنه اضي عن أداء اللاعبين في مباراة اليوم أمام الزمالك مشيرًا إلى أن الفريق يحتاج لبعض الوقت لتطوير الأداء.
وأضاف مدرب البنك الأهلي: «قدما مباراة جيدة أما فريق كبير، وعقب هدف اسامة فيصل كان هناك بعض الإرتباك، مما أدي لإدراك الزمالك هدف التعادل».
وواصل: «الفريقين كانوا مطالبين بتحقيق الفوز من اجل التقدم في جدول الترتيب، استحوذنا على الكرة فترات كبيرة من اللقاء لامتصاص حماس لاعبي الزمالك، وخلق فرص أمام المرمى».
وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي، أمام نظيره الزمالك بهدف لكل فريق في لقاء الفريقين في الجولة 12 من عمر مسابقة الدوري المصري.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك