الإسماعيلي
حقق نادي الإسماعيلي، فوزا غاليا على نظيره كهرباء الإسماعيلية، بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، بالجولة الثالثة عشر من الدوري المصري.
وسجل هدفي فريق الإسماعيلي كل من: عبدالله محمد في الدقيقة 42، ومحمد كونتا بالدقيقة 82.
وسجل هدف كهرباء الإسماعيلية الوحيد، اللاعب عمر السعيد، في الدقيقة 68.
وبهذا الفوز رفع الإسماعيلي رصيده إلى 10 نقاط، ليحتل المركز السابع عشر، ويبعد عن دائرة الهبوط، بينما يتذيل كهرباء الإسماعيلية جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 8 نقاط.
اليابان
-
:
-
02:00 AM
كأس العالم 2026
السويد
تونس
-
:
-
02:00 AM
كأس العالم 2026
هولندا
باراجواي
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
أستراليا
تركيا
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
أمريكا
السنغال
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
العراق
النرويج
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
فرنسا
تعليقات الفيسبوك