محمد عبد المنعم لاعب نيس الفرنسي
حسم محمد عبد المنعم مدافع فريق نيس الفرنسي، موقفه من العودة النادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة، بعد الأنباء التي ترددت بقوة حول إمكانية استعارة اللاعب، في ظل رغبة مسؤولي القلعة الحمراء، في تدعيم خط الدفاع.
وقال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات إذاعية عبر برنامج «مع شوبير»، المُذاع عبر «أون سبورت إف أم»: «كلام كتير على عودة محمد عبد المنعم إلى الأهلي، ولكن ما علمته إن حتى الآن مفيش عبد المنعم في الأهلي، واللاعب يرغب في استمرار تجربته الاحترافية وحابب يكمل في أوروبا».

وأضاف شوبير: «الأهلي بحاجة إلى تدعيم قلب الدفاع، ومحمد عبد المنعم بكل تأكيد لاعب على مستوى عال، ولكن اللاعب حسم موقفه وأكد على رغبته في الاستمرار رفقة ناديه الحالي نيس، وبيسعى لإثبات نفسه وتقديم أوراق اعتماده بعد تعافيه من إصابة الصليبي».
وكتب محمد عبدالمنعم، عبر صفحته الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «التعافي من الإصابة يسير بشكل جيد، قريبا سأكون متواجدًا مع الفريق».
وتابع: «للأسف لن أكون متواجدا في مباراة اليوم أمام باريس سان جيرمان، وسأدعمهم بقلبي وأتمنى الفوز».
اليابان
-
:
-
02:00 AM
كأس العالم 2026
السويد
تونس
-
:
-
02:00 AM
كأس العالم 2026
هولندا
باراجواي
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
أستراليا
تركيا
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
أمريكا
السنغال
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
العراق
النرويج
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
فرنسا
تعليقات الفيسبوك