جون إدوارد
حرص جون إدوارد، المدير الرياضي لنادي الزمالك، على تحفيز لاعبي الفريق قبل السفر إلى دولة الإمارات، استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس السوبر المصري.

عقد إدوارد جلسات سريعة فردية وجماعية، مع اللاعبين بحضور عبد الرحمن إسماعيل، مدير التعاقدات، للتأكيد على أهمية البطولة والمرحلة المقبلة للنادي وجماهيره.
ويترأس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المسافرة إلى الإمارات المهندس هشام نصر نائب رئيس النادي، حيث يستعد لمواجهة نظيره بيراميدز، يوم الخميس المقبل، على استاد آل نهيان في أبوظبي في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري.
جاءت قائمة الزمالك لبطولة السوبر كالتالي:
حراسة المرمى: محمد صبحي – محمد عواد - مهدي سليمان.
خط الدفاع: عمر جابر – بارون أوشينج - محمود حمدي الونش – حسام عبد المجيد – محمد إسماعيل – صلاح مصدق – أحمد فتوح - محمود بنتايج.
خط الوسط: أحمد ربيع – محمد شحاتة – محمود جهاد – سيف جعفر – أحمد عبد الرحيم إيشو - عبد الله السعيد – أحمد حمدي - ناصر ماهر – عبد الحميد معالي – أحمد شريف – شيكو بانزا - خوان بيزيرا.
خط الهجوم: عدي الدباغ - سيف الجزيري – عمرو ناصر.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك