إبراهيم حسن مدير منتخب مصر
أكد إبراهيم حسن مدير منتخب مصر الأول أن أكثر من لاعب خرج من قائمة معسكر منتخب مصر بقيادة حسام حسن في شهر نوفمبر بسبب الإصابة على رأسهم محمد عبد المنعم ومصطفى فتحي وأحمد عيد وعمرو الجزار.
ومن المقرر أن ينطلق معسكر منتخب مصر غدا الإثنين استعدادا لمواجهة أوزبكستان وديا يوم الجمعة المقبل باستاد هزاع بن زايد على أن يواجه الفائز من المباراة الفائز من لقاء كاب فيردي وايران يوم 18 نوفمبر.
يصل مساء اليوم باقي أفراد الجهاز وعدد من اللاعبين المختارين لمعسكر نوفمبر قادمين من القاهرة، إلى الإمارات وتحديدًا مدينة العين في السابعة مساءً، كما سينضم اللاعبون المختارون من فرق الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا يوم 10 نوفمبر بمدينة العين بالإمارات عقب انتهاء مباراتي السوبر.

«محمد الشناوي، أحمد الشناوي، محمد صبحي، مصطفي شوبير، محمد هاني، محمد حمدي، أحمد فتوح، رامي ربيعة، خالد صبحي، حسام عبد المجيد، محمد إسماعيل، مروان عطية، حمدي فتحي، مهند لاشين، محمد شحاته، محمود صابر، محمود حسن تريزيجيه، إبراهيم عادل، مروان عثمان، عمر مرموش، أحمد مصطفى زيزو، محمود عبد الحفيظ زلاكة، محمد صلاح، أسامة فيصل، صلاح محسن، مصطفى محمد».
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك