جمال عبد الحميد
أدلى جمال عبد الحميد، نجم الزمالك السابق، بتصريحات نارية، هاجم فيها أداء التحكيم وتقنية الفيديو، معتبرا أنهما ساهما في فوز الأهلي على «الأبيض»، في نهائي كأس السوبر.

وأكد «عبد الحميد»، في تصريحات تلفزيونية، أن المنظومة الكروية بالكامل كانت تعمل ضد الزمالك في مباراة السوبر، مشيرا إلى أن القرارات التحكيمية أثرت على سير اللقاء بشكل واضح.
وأضاف: «زيزو لا يستحق جائزة أفضل لاعب في المباراة، واسم زيزو لا يهمني في شيء، وسأظل أصفه باللاعب رقم 25 فقط».
وتابع جمال عبد الحميد: «الزمالك كان يستطيع الفوز باللقاء، لو كان الحكم منح الزمالك حقة في اللقاء».
وحصد فريق الكرة بالنادي الأهلي، لقب السوبر المصري، للمرة السادسة عشر في تاريخه، بعد الفوز على الزمالك بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، على ملعب «محمد بن زايد» في أبو ظبي.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك