زيزو على منصة التتويج بكأس السوبر المحلي
كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، عن موقف الإدارة بشأن ما حدث على منصة التتويج ببطولة كأس السوبر المحلي التي أقيمت أمس على أرضية ملعب محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، وانتهت بفوز المارد الأحمر بنتيجة (2-0) في المباراة النهائية.
قال المصدر: «زيزو لم يخطىء في أي شيء خلال تسليم كأس سوبر الأبطال، والأمور كانت مثالية للغاية من الجميع وتوج الأهلي باللقب باستحقاق».
وأكد أن أحمد زيزو لاعب ملتزم للغاية، ولم يصدر منه أيء شيء يُذكر، مع هشام نصر نائب رئيس مجلس إدارة الزمالك، ولا يوجد لدينا أي شيء آخر سوى الاحتفال باللقب الذي توج به الفريق.

شدد على أنه لا توجد أي عقوبات من إدارة النادي تجاه أي لاعب وتحديدًا أحمد زيزو، ولا نسمح لأحد بإفساد فرحة التتويج، أو التغطية على الفوز بالسوبر لتصدير أزمة في وحي خيال البعض فقط.
وحصد الأهلي لقب كأس السوبر المصري للأندية الأبطال 2025 بعد فوزه على حساب الزمالك، بهدفين دون رد، على أرضية ملعب محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.
النرويج
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
فرنسا
السنغال
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
العراق
اليابان
1
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
السويد
تونس
1
:
3
02:00 AM
كأس العالم 2026
هولندا
باراجواي
0
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
أستراليا
تركيا
3
:
2
05:00 AM
كأس العالم 2026
أمريكا
تعليقات الفيسبوك