الأهلي
كشف الإعلامي أحمد شوبير، آخر التطورات بشأن إمكانية إقامة مباراة ودية بين الأهلي المصري وأهلي جدة السعودي، بطل آسيا، خلال فترة التوقف الدولي الجارية، مشيرًا إلى أن الاتصالات بين الناديين ما تزال في إطار المداولات الشفهية.
أوضح شوبير، خلال تصريحاته الإذاعية ببرنامجه «مع شوبير» على إذاعة «أون سبورت إف إم»، أن إدارة النادي الأهلي تلقت عرضًا مبدئيًا لخوض اللقاء، لكن لم يتم التوصل إلى اتفاق رسمي حتى الآن، مضيفًا أن مسؤولي القلعة الحمراء لا يمانعون خوض المباراة، غير أن التخوف الوحيد يتعلق بازدحام جدول الفريق بالمباريات خلال المرحلة المقبلة.
وأشار شوبير إلى أن جدول الأهلي هذا الموسم لا يحمل ضغطًا كبيرًا مقارنة بالمواسم الماضية، خصوصًا بعد عدم مشاركة الفريق في كأس الإنتركونتيننتال، معتبرًا أن مشاركة الأهلي الإفريقية لا تمثل عبئًا كبيرًا على الجهاز الفني.

واختتم حديثه بالتأكيد على أن النادي الأهلي يرحب بخوض المواجهة الودية أمام أهلي جدة، بشرط أن يكون العرض المالي المقدم مجزيًا، ويتناسب مع اسم وقيمة الفريق.
وكانت صحيفة «الرياضية» السعودية، قد كشفت عن احتمالية إقامة مباراة ودية بين الأهلي المصري والأهلي السعودي.
البرتغال
-
:
-
08:00 PM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
إنجلترا
-
:
-
11:00 PM
كأس العالم 2026
غانا
العراق
0
:
3
03:24 AM
كأس العالم 2026
فرنسا
السنغال
2
:
3
03:32 AM
كأس العالم 2026
النرويج
الأردن
1
:
2
06:00 AM
كأس العالم 2026
الجزائر
تعليقات الفيسبوك