نادي الزمالك
أكد الإعلامي خالد الغندور، أن مسؤولي نادي الزمالك استقروا على السفر إلى جنوب إفريقيا يوم 25 نوفمبر الجاري، استعدادا لمواجهة كايزر تشيفز، في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.
وأكد الغندور خلال تصريحات تليفزيونية، أن الاستقرار على السفر في هذا الموعد، من أجل الدخول في الأجواء قبل المباراة بفترة كافية.

وكشف الغندور، اقتراب أحمد ربيع لاعب الزمالك، من الغياب عن صفوف فريقه في مواجهة زيسكو يونايتد بالجولة الأولى من دور المجموعات بالكونفدرالية، موضحا أنه ما يزال يواصل البرنامج التأهيلي للتعافي من إصابة العضلة الضامة، ومن الصعب لحاقه بمواجهة زيسكو.
ويستعد الزمالك لمواجهة زيسكو، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، في التاسعة مساء يوم الأحد المقبل، على استاد القاهرة الدولي.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
0
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك