الأهلي
قال الكابتن وليد صلاح الدين، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن أحمد عبد القادر، شعر بآلام في العضلة الخلفية، بينما عانى محمد شكري من آلام في عضلة السمانة، خلال مران الفريق الذي جرى مساء اليوم الجمعة، على ملعب «مختار التتش».
وقال مدير الكرة، إن الجهاز الفني بقيادة ييس توروب، فضل منح الثنائي راحة من مباراة شبيبة القبائل، المقرر لها غدا، على أن يخضعا للأشعة، للاطمئنان على حالتهما.
وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الختامي اليوم، استعدادا لمباراة شبيبة القبائل الجزائري، المقرر لها الساعة السادسة مساء غدٍ السبت، على ستاد القاهرة، في أولى جولات الفريقين بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
وعقد ييس توروب، المدير الفني للفريق، محاضرة مع اللاعبين، قبل انطلاق المران، للحديث عن الجوانب الفنية والخططية الخاصة بالمباراة.
واشتمل مران الفريق على عمليات الإحماء، ثم تنفيذ الجوانب الخططية في الجزء المخصص لتدريبات الكرة.
وعُقد اليوم الاجتماع الفني للمباراة، وجرى استعراض جميع الضوابط التنظيمية، إلى جانب الاتفاق على الترتيبات كافة المتبعة في البطولة.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
جنوب إفريقيا
0
:
0
10:00 PM
كأس العالم 2026
كندا
تعليقات الفيسبوك