ييس توروب المدير الفني للأهلي
قرر الدنماركي ييس توروب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح اللاعبين، راحة سلبية من تدريبات اليوم، بعد الفوز على شبيبة القبائل الجزائري، برباعية مقابل هدف، في مستهل مشوار مجموعات دوري أبطال أفريقيا لموسمها الجاري 2025-2026.
ومنح ييس توروب اللاعبين راحة لمدة 24 ساعة، على أن يستأنف الفريق تدريباته غدًا الإثنين، استعدادًا للمواجهة المرتقبة أمام الجيش الملكي المغربي في إطار منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أفريقيا.

وقال توروب في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «أتينا لمباراة شبيبة القبائل وأمامنا هدف واحد، وهو تحقيق الفوز وتحقيق بداية جيدة في دور المجموعات، شاهدنا الجماهير ودعمها الكبير خلال اللقاء، لو رأينا المباراة كنا نستحق الفوز ونستحق تسجيل أهداف أكثر من ذلك».
وأضاف مدرب الأهلي: «هناك 15 دقيقة في الشوط الثاني، منحنا المنافس فرصة للضغط علينا، واستقبلنا هدفا، والطبيعي أن نفوز بستة إلى 7 أهداف لم هذا لم يحدث، من الناحية البدنية، نبذل جهداً أكبر والشكل أصبح أفضل، وسعيد بهذا الأمر».
كوراساو
-
:
-
11:00 PM
كأس العالم 2026
كوت ديفوار
الإكوادور
-
:
-
11:00 PM
كأس العالم 2026
ألمانيا
إسكتلندا
0
:
3
02:24 AM
كأس العالم 2026
البرازيل
هايتي
2
:
4
02:25 AM
كأس العالم 2026
المغرب
كوريا الجنوبية
0
:
1
05:22 AM
كأس العالم 2026
جنوب إفريقيا
التشيك
0
:
3
05:23 AM
كأس العالم 2026
المكسيك
تعليقات الفيسبوك