الأهلي والزمالك
قرر مسؤولو الكرة بنادي الزمالك، بالتشاور مع جون إدوارد، المدير الرياضي، وضع محمد السيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، على قائمة المعروضين للبيع في انتقالات يناير، حال إصراره على عدم تجديد عقده الذي ينقضي بنهاية الموسم الجاري.
وعلم «الوطن سبورت» من مصدر مطلع داخل القلعة البيضاء، أن تحرك إدارة نادي الزمالك نحو هذا القرار، جاء لتفادي تكرار سيناريو رحيل أحمد مصطفى زيزو، بعدما رفض تجديد عقده، وانتقل لاحقا للأهلي، دون استفادة مالية تذكر.

وقدم الزمالك عرضا لمحمد السيد، خلال الفترة الماضية، يتضمن التجديد لمدة خمس سنوات مقابل 25 مليون جنيه، مع تطبيق بند خصم نسبة المشاركة، إلا أن اللاعب تمسك بالحصول على منحة أو مقدم تعاقد، وهو الطلب الذي قوبل بالرفض من جانب الإدارة.
وينتظر النادي الرد النهائي من اللاعب، على العرض المقدم، وفي حال استمرار رفضه سيكون البيع هو الخيار المؤكد لضمان تحقيق أعلى عائد مالي، قبل انتهاء عقده.
من جانبه، كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، عن موقف مسؤولي القلعة الحمراء، من التعاقد مع محمد السيد، مؤكدًا أن حتى هذه اللحظة لم يتم حسم أمر مصير صفقات يناير نظرًا لعرض مجموعة من اللاعبين على الدنماركي ييس توروب وفي انتظار حسم قراره ووجهة نظره الفنية.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك