إمام عاشور لاعب النادي الأهلي
استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة الدنماركي ييس توروب، على استبعاد إمام عاشور، لاعب وسط الفريق، من التشكيل الأساسي خلال مواجهة الجيش الملكي، رغم الظهور المؤثر الذي قدمه أمام شبيبة القبائل، حين نجح في تسجيل هدف، بعد دخوله في الدقائق الأخيرة، مؤكدا جاهزيته الفنية وتحسنه الملحوظ.
ويأتي قرار استبعاد إمام عاشور، بتوصية من أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي في الفريق، الذي وضع برنامجا تدريجيا يضمن عودة اللاعب للمباريات بصورة آمنة، دون تعريضه لإجهاد مفاجئ قد يعطّل عملية التعافي التي خضع لها، طوال الفترة الماضية، بعدما تعرض للإصابة بفيروس A.

إمام عاشور لاعب النادي الأهلي
ويتضمن التقرير الطبي الخاص بعودة إمام عاشور لتشكيل الأهلي الأساسي، منح اللاعب فترات لعب متزايدة وفق مراحل محددة، بدأت بمشاركة قصيرة أمام شبيبة القبائل، على أن يحصل خلال اللقاء المقبل أمام الجيش الملكي على شوط كامل، بما يسمح بتقييم استجابته البدنية، وقدرته على تنفيذ التعليمات طوال مدة أطول.
وبعد هذه الخطوة، ينتظر أن يجري تحديد إمكانية الدفع به من البداية، خلال المواجهات اللاحقة، وسط متابعة دقيقة للحالة البدنية، وحجم التطور الذي يظهر عليه خلال التدريبات.
وتقرر أن يكون موعد مباراة النادي الأهلي المقبلة أمام الجيش الملكي، في دوري أبطال أفريقيا، الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل، بالجولة الثانية من دور المجموعات بالبطولة.
النرويج
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
فرنسا
السنغال
-
:
-
10:39 PM
كأس العالم 2026
العراق
اليابان
1
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
السويد
تونس
1
:
3
02:00 AM
كأس العالم 2026
هولندا
باراجواي
0
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
أستراليا
تركيا
3
:
2
05:00 AM
كأس العالم 2026
أمريكا
تعليقات الفيسبوك