فريق الأهلي
يعقد الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والجيش الملكي المغربي في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ظهر غد الخميس بأحد الفنادق، وذلك للتأكيد على كافة الجوانب التنظيمية الخاصة باللقاء، وموعد وصول الفريقين للملعب وانطلاق عمليات الإحماء، وكذلك الاتفاق على الزي الخاص بكل فريق.
ويقام الاجتماع الفني بحضور مندوبي الأهلي والجيش الملكي، وممثلي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وطاقم التحكيم الذي سيدير المباراة، للاتفاق على الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة.
ويمثل الأهلي في الاجتماع الفني سمير عدلي، مدير العلاقات الخارجية بقطاع الكرة، وماهر عبد العزيز المدير الإداري، والعميد علاء صلاح المنسق الأمني، ومحمد أسامة ووائل محمد إداريا الفريق.

وكانت بعثة الأهلي برئاسة طارق قنديل، عضو مجلس الإدارة، قد وصلت إلى المغرب ظهر اليوم بعد رحلة طيران استمرت لما يقرب من خمس ساعات، حيث غادرت البعثة مطار القاهرة في الثامنة من صباح اليوم.
ويخوض الأهلي مرانه الأول في المغرب في السابعة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة «السادسة بتوقيت المغرب» استعدادًا لمواجهة فريق الجيش الملكي؛ ويقام التدريب على ملعب الجمعية الرياضية للقوات المسلحة الملكية.
إسكتلندا
0
:
3
02:24 AM
كأس العالم 2026
البرازيل
هايتي
2
:
4
02:25 AM
كأس العالم 2026
المغرب
كوريا الجنوبية
0
:
1
05:22 AM
كأس العالم 2026
جنوب إفريقيا
التشيك
0
:
3
05:23 AM
كأس العالم 2026
المكسيك
تعليقات الفيسبوك