قنديل يشكر مسئولي الجيش الملكي
وجه طارق قنديل، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، ورئيس بعثة الفريق الأحمر في المغرب، الشكر إلى نادي الجيش الملكي ومسئوليه، وفي مقدمتهم السيد/ مستحسن عبد العزيز نائب رئيس النادي، على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة منذ لحظة وصول بعثة الأهلي إلى مطار الرباط.
وأكد طارق قنديل على تقدير مجلس إدارة الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، للروح الطيبة التي أبداها مسئولو الجيش الملكي، وهو أمر ليس بجديد على الأشقاء في المغرب، مشيرًا إلى العلاقات الراسخة التي تربط بين النادي الأهلي وكل أشقائه من الأندية المغربية، وتمنى أن تخرج المباراة غدًا بالشكل الذي يليق بمكانة الناديين الكبيرين.
ويواجه الأهلي نظيره فريق الجيش الملكي، في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها مساء غد الجمعة، على ملعب مولاي الحسن بالرباط.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك