رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يوجه الشكر للجيش الملكي المغربي

09:50 م | الخميس 27 نوفمبر 2025
الأهلي يوجه الشكر للجيش الملكي المغربي

قنديل يشكر مسئولي الجيش الملكي

وجه طارق قنديل، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، ورئيس بعثة الفريق الأحمر في المغرب، الشكر إلى نادي الجيش الملكي ومسئوليه، وفي مقدمتهم السيد/ مستحسن عبد العزيز نائب رئيس النادي، على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة منذ لحظة وصول بعثة الأهلي إلى مطار الرباط.

وأكد طارق قنديل على تقدير مجلس إدارة الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، للروح الطيبة التي أبداها مسئولو الجيش الملكي، وهو أمر ليس بجديد على الأشقاء في المغرب، مشيرًا إلى العلاقات الراسخة التي تربط بين النادي الأهلي وكل أشقائه من الأندية المغربية، وتمنى أن تخرج المباراة غدًا بالشكل الذي يليق بمكانة الناديين الكبيرين.

الأهلي يواجه الجيش الملكي غدا

ويواجه الأهلي نظيره فريق الجيش الملكي، في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها مساء غد الجمعة، على ملعب مولاي الحسن بالرباط.

 

  • كاب فيردي

    كاب فيردي

  • 0

    :

    0

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • السعودية

    السعودية

  • أوروجواي

    أوروجواي

  • 0

    :

    1

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • أسبانيا

    أسبانيا

  • مصر

    مصر

  • 1

    :

    1

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • إيران

    إيران

  • نيوزيلندا

    نيوزيلندا

  • 1

    :

    5

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • بلجيكا

    بلجيكا