توروب المدير الفني للنادي الأهلي
أبدي الدنماركي ييس توروب المدير الفني للنادي الأهلي، عدم رضاه عن التعادل أمام الجيش الملكي، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، التي أقيمت على أرضية ملعب مولاي الحسن.
وقال توروب في تصريحات تليفزيونية عقب نهاية المباراة: «حسنا، لست راضياً بنسبة 100% عن التعادل في مباراة اليوم، كنا نعرف أن المباراة ستكون معقدة، كنا نحتاج إلى رجال في أرضية الملعب، بسبب اللعب أمام هذا العدد الضخم من الجماهير في ملعب اللقاء»، مشيراً إلى أن الفريق قدم مباراة رائعة.
وتابع: «كانت لدينا الفرصة للحصول على الثلاث نقاط خلال اللقاء، لكننا لم نستغل الفرصة، ونسجل الهدف الثاني»، مشيراً إلى أن الفريق، يمتلك لاعبين على أعلي مستوي في كافة المراكز.
وأضاف: «تحدثت مع اللاعبين داخل غرفة الملابس بعد نهاية الشوط الأول، وأكدت لهم ضرورة أن نكون أكثر هدوءاً، وأكثر ذكاء، وهذا ما نجح به اللاعبين خلال اللقاء».
واختتم: «اللاعبون كانوا محبطين، بسبب ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم لصالح الجيش الملكي، وأرى أنها ليست مقنعة نهائيا».
كاب فيردي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك