محمود بنتايج لاعب الزمالك
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، حقيقة الأنباء المتداولة بشأن فسخ الدولي المغربي محمود بنتايج عقده من طرف واحد، بعد إرسال إنذار رسمي للنادي للمطالبة بمستحقاته المتأخرة، في ظل الأزمة المالية التي تضرب الفريق مؤخرًا وتسببت في رحيل أكثر من لاعب بنفس الطريقة.
وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت، أن اللاعب تواصل بالفعل مع إدارة النادي خلال الأيام الماضية، للاستفسار عن موعد صرف المتأخرات المالية، مشيرًا إلى أن بنتايج لم يقدم أي إنذار رسمي حتى الآن، لكنه أبلغ مسؤولي النادي باعتزامه اتخاذ تلك الخطوة خلال الساعات المقبلة حال عدم السداد.
وأضاف: «اللاعب أبلغ الإدارة أيضًا بأنه يمتلك عروضًا خارجية من أندية ترغب في التعاقد معه خلال الفترة المقبلة، والنادي وعده رسميًا بصرف مستحقاته المتأخرة، وإخطاره بموعد السداد في أقرب فرصة ممكنة».
ويغيب بنتايج عن الزمالك في الوقت الحالي، بسبب تواجده مع منتخب المغرب، المشارك في بطولة كأس العرب المقامة في قطر، والتي تنتهي في 18 ديسمبر الجاري.
البرازيل
-
:
-
08:00 AM
كأس العالم 2026
اليابان
ألمانيا
-
:
-
11:30 PM
كأس العالم 2026
باراجواي
تعليقات الفيسبوك