الأهلي
أكد الإعلامي جمال الغندور، أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، تلقت خلال الساعات الماضية بدائل جديدة مطروحة في خط الوسط بالإضافة إلى مركز الظهير الأيسر، تحسبًا لعدم انتهاء المفاوضات الخاصة بضم المغربي فؤاد الزهواني لاعب اتحاد تواركة والمغربي يوسف بلعمري لاعب الرجاء.
وأوضح الغندور في تصريحات تليفزيونية، أن لجنة الاسكاوتنج بالنادي الأهلي رشحت عددًا من الأسماء لدعم هذا المركز، على أن يتم تقييمهم فنيًا قبل اتخاذ القرار النهائي بشأن التعاقد مع أحدهم.
وتابع، الأسماء المقترحة هي بالترتيب حسب رؤية فريق الاسكاوتينج ولجنة التخطيط: وجدي نبهان ظهير أيسر منتخب فلسطين، هشام بكار لاعب نادي الصفاقسي التونسي، توفيق محمد لاعب بتروجيت، يحيى زكريا لاعب غزل المحلة.
وأضاف الغندور، أن الأهلي سيسير بالتوازي بين حسم الصفقتين المغربيتين ودراسة البدائل المطروحة، تمهيدًا لاختيار الأنسب لتعويض النقص في الجبهة اليسرى.
وأوضح الغندور أنه تم ترشيح غنام محمد لاعب وسط مودرن سبورت، لتدعيم مركز الوسط الدفاعي، ومن المقرر مناقشة الملف في الساعات القادمة لحسم القرار بالتفاوض معه من عدمه.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك