حصل مسؤولو نادي الزمالك، على موافقة أحمد عيد لاعب المصري البورسعيدي لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل.
وأكد مصدر داخل الزمالك مع أن إدارة النادي ترغب في شراء الـ6 شهور الأخير من عقد أحمد عيد لاعب المصري البورسعيدي لضمه في يناير.

أحمد عيد لاعب نادي المصري البورسعيدي
أضاف: «حصلنا على موافقة أحمد عيد لضمه في الميركاتو الشتوي، وسنتفاوض مع إدارة المصري البورسعيدي، لبحث إمكانية ضمه لصفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، في ظل وجود نقص في هذا المركز، وعدم نجاح بارون أوشينج في إثبات ذاته خلال الفترة الأخيرة مع الفريق».
ويرفض أحمد عيد فكرة تجديد عقده مع نادي المصري البورسعيدي في الوقت الحالي، حيث يتطلع اللاعب للخروج في يناير المقبل، والعودة إلى الزمالك من جديد
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك