أشرف داري مدافع الأهلي
طلب قطاع الكرة بالنادي الأهلي، من الدنماركي ييس توروب، المدير الفني لفريق الكرة بالنادي، ضرورة مشاركة الدولي المغربي أشرف داري، في مباريات كأس عاصمة مصر، التي تقام خلال الفترة الحالية.
وقال مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، لـ«الوطن سبورت»، إن مسؤولي قطاع الكرة تحدثوا مع المدير الفني من أجل مشاركة أشرف داري الذي تعافى من الإصابة، في المباريات المقبلة.
وأكد أن سبب طلب إدارة الكرة بالنادي بمشاركة أشرف داري، رغبتهم في استعادة اللاعب فورمته تمهيدًا لتسويقه خلال الفترة المقبلة، من أجل ضم لاعب أجنبي جديد.

وأضاف أن هناك توصية بضرورة مشاركة اللاعب المغربي وعدم بقائه على دكة البدلاء في ظل الصعوبة التي تواجهها الإدارة في تسويقه خلال الفترة الحالية لعدم مشاركته إلا في دقائق معدودة من بداية الموسم الذي انطلق في أغسطس الماضي.
وشارك أشرف داري في جزء من مباراة الأهلي السابقة أمام إنبي، التي خسرها المارد الأحمر بهدف نظيف، في الجولة الأولى من بطولة كأس عاصمة مصر.
ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا، عند تمام الساعة الثامنة مساء الجمعة المقبل، ضمن مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات، بكأس عاصمة مصر.
النرويج
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
فرنسا
السنغال
-
:
-
10:39 PM
كأس العالم 2026
العراق
اليابان
1
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
السويد
تونس
1
:
3
02:00 AM
كأس العالم 2026
هولندا
باراجواي
0
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
أستراليا
تركيا
3
:
2
05:00 AM
كأس العالم 2026
أمريكا
تعليقات الفيسبوك