حمزة عبد الكريم
كشفت تقارير إعلامية عن انفراجة في مفاوضات برشلونة الإسباني مع الأهلي لضم حمزة عبد الكريم، لاعب الفريق الأحمر، بعد موافقة الأهلي على رحيل اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وأكد الإعلامي أحمد شوبير، في تصريحات تليفزيونية أن الأهلي يوافق على رحيل حمزة عبد الكريم إلا أنه طلب وضع شرط وحيد لإتمام رحيل اللاعب في يناير المقبل وارتدائه قميص الفريق الكتالوني.
وقال «شوبير»: «الأهلي موافق على مبدأ إعارة حمزة عبد الكريم لنادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية إلا أنه وضع عددًا من الشروط من أجل رحيله أو بقائه مع الفريق».
وعن الشروط، أوضح شوبير: «شروط الأهلي هي وضع بند إلزامية الشراء في حالة مشاركة اللاعب أو تألقه مع الفريق الكتالوني، برشلونة يرغب في ضمه على سبيل الاختبار، لكن الأهلي يرغب في إلزام برشلونة».
وأتم شوبير حديثه قائلًا: «هناك حالة انفراجة في مفاوضات الأهلي وبرشلونة، الأهلي موافق على رحيل اللاعب والحصول على فرصة الاحتراف بينما برشلونة متمسك بشدة بضم اللاعب».
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
تعليقات الفيسبوك