إبراهيما دياباتيه
كشف الإعلامي محمد طارق أضا عن تطورات جديدة في ملف انتقالات النادي الأهلي، مؤكدًا أن إدارة القلعة الحمراء قررت زيادة عرضها المالي من أجل حسم التعاقد مع إبراهيما دياباتيه، مهاجم نادي جايس السويدي، خلال الفترة المقبلة.
وقال أضا، خلال تصريحاته ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، إن الأهلي رفع عرضه المالي لضم دياباتيه إلى 2.5 مليون دولار، في ظل تمسك المدير الفني ييس توروب بإتمام الصفقة ودعم هذا المركز قبل انطلاق المرحلة المقبلة.
وأوضح أن قرار زيادة العرض جاء نتيجة القناعة الفنية الكاملة بإمكانات اللاعب، إضافة إلى رغبة الجهاز الفني في تدعيم الفريق بعناصر جاهزة قادرة على إحداث الفارق سريعًا.

وفي سياق متصل، تطرق محمد طارق أضا إلى ملف آخر داخل النادي الأهلي، مشيرًا إلى أن الإدارة لا تمانع رحيل أحمد نبيل كوكا خلال الفترة المقبلة، موضحًا أن النادي يدرس بيع ما تبقى من عقد اللاعب لأحد أندية الدوري البرتغالي حال وصول عرض مناسب.
وأكد أضا أن إدارة الأهلي تسعى لتحقيق أفضل استفادة فنية ومالية من ملف الراحلين والوافدين، في إطار خطة إعادة هيكلة الفريق استعدادًا للاستحقاقات المقبلة.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك