الأهلي
يواصل النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، سعيه للتعاقد مع صفقة مهاجم أجنبي جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل رغبة الدنماركي ييس توروب المدير الفني للمارد الأحمر، للحصول على صفقة جديدة تعزز هجوم الشياطين الحمر في النصف الثاني من الموسم الجاري.
ووفقا لما كشفه الإعلامي خالد الغندور، فإن إدارة القلعة الحمراء قررت رفع عرضها المالي المقدم للتعاقد مع الكونغولي أفيميكو بولولو، لاعب فريق ياجيلونيا بياليستوك البولندي، خلال الفترة المقبلة.
وأوضح الغندور خلال برنامجه ستاد المحور، أن النادي الأهلي عرض على اللاعب راتبًا سنويًا يصل إلى 1.4 مليون دولار، في محاولة لإقناعه بالموافقة على الانضمام للفريق.
وتابع خالد الغندور في تصريحاته: "ذلك في ظل رغبة الإدارة في تدعيم الخط الهجومي بعناصر مميزة قبل الاستحقاقات المقبلة، مع انتظار رد اللاعب وحسم موقفه النهائي خلال الأيام القليلة المقبلة".

وكان خالد الغندور قد كشف أن إدارة الأهلي منفتحة على رحيل اللاعب جراديشار خلال الفترة المقبلة، في ظل خروجه من الحسابات الفنية للجهاز الفني في المرحلة الحالية، موضحا أن الأهلي لا يمانع في الاستغناء عن اللاعب مجانًا، بشرط تحمّل النادي الذي سيضمه كامل قيمة راتبه عن مدة العقد المتبقية، والتي تمتد لثلاث سنوات، وذلك بهدف تخفيف الأعباء المالية وإتاحة الفرصة لإبرام صفقات جديدة.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك