ديانج
كشفت تقارير إعلامية عن تطور جديد في مفاوضات الأهلي مع المالي أليو ديانج، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من أجل تجديد عقده مع الفريق، والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وذلك بعد تراجع من جانب لاعب الوسط المالي للطلبات المالية الخاصة به.
وأكد الإعلامي إبراهيم عبد الجواد في تصريحات لبرنامج «ملعب أون» عبر قناة «أون سبورت 1» أن الأهلي عرض على اللاعب المالي قبل سفره للانضمام لمنتخب مالي في كأس الأمم الأفريقية الحصول 1.25 مليون دولار سنويًا وهو ما رفضه اللاعب الذي تمسك بالحصول على 2 مليون دولار.
وأوضح «عبد الجواد»: «من أقل 10 أيام حدث تواصل بين ممثلي ديانج ومسوؤلي الأهلي، في هذه الفترة أبدى ممثلي اللاعب مرونة في تخفيض مطالبه المادية رغم امتلاك اللاعب عروض من أندية وسعودية بالمبلغ الذي طلبه اللاعب».
وأضاف: «ممثلي اللاعب المالي أبدوا مرونة في تخفيض قليل المبلغ قليلًا تقديرًا للنادي الأهلي».
وأتم: «حتى الآن لم يقدم الأهلي عرضه الجديد للتجديد، الأهلي أوقف مفاوضاته عند 1.25 مليون دولار مقابل تخفيض اللاعب لمطالبه».
وينتهي عقد أليو ديانج مع النادي الأهلي بنهاية الموسم الجاري وسط محاولات لتجديد التعاقد بين الطرفين.
جنوب إفريقيا
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
كندا
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك