ديانج
كشفت تقارير إعلامية عن تطور جديد في مفاوضات الأهلي مع المالي أليو ديانج، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من أجل تجديد عقده مع الفريق، والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وذلك بعد تراجع من جانب لاعب الوسط المالي للطلبات المالية الخاصة به.
وأكد الإعلامي إبراهيم عبد الجواد في تصريحات لبرنامج «ملعب أون» عبر قناة «أون سبورت 1» أن الأهلي عرض على اللاعب المالي قبل سفره للانضمام لمنتخب مالي في كأس الأمم الأفريقية الحصول 1.25 مليون دولار سنويًا وهو ما رفضه اللاعب الذي تمسك بالحصول على 2 مليون دولار.
وأوضح «عبد الجواد»: «من أقل 10 أيام حدث تواصل بين ممثلي ديانج ومسوؤلي الأهلي، في هذه الفترة أبدى ممثلي اللاعب مرونة في تخفيض مطالبه المادية رغم امتلاك اللاعب عروض من أندية وسعودية بالمبلغ الذي طلبه اللاعب».
وأضاف: «ممثلي اللاعب المالي أبدوا مرونة في تخفيض قليل المبلغ قليلًا تقديرًا للنادي الأهلي».
وأتم: «حتى الآن لم يقدم الأهلي عرضه الجديد للتجديد، الأهلي أوقف مفاوضاته عند 1.25 مليون دولار مقابل تخفيض اللاعب لمطالبه».
وينتهي عقد أليو ديانج مع النادي الأهلي بنهاية الموسم الجاري وسط محاولات لتجديد التعاقد بين الطرفين.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك